استمرت الصحف ووسائل الإعلام الإنجليزية والعالمية في حديثها عن أخبار فريق مانشستر سيتي بطل البريميرليج، والحديث المستمر عن الصفقات المحتملة في سوق الانتقالات الشتوية المقبل. البداية لهذا الصباح من "مانشستر إيفننج نيوز" والتقرير المنشور عن النجم البليجيكي كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي وإمكانية عودته من جديد للمشاركة مع السماوي.

التقرير أكد على أن السيتي أصبح قريباً من استعادة نجم البلجيكي في المباريات المقبلة بعد أن استعاد لياقته وتم شفاءه من الإصابة التي لحقت بقه.

الصحيفة أشارت إلى أن دي بروين سيشارك مع السيتي أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا ما لم يحدث جديد في حالته في الفترة المقبلة.

دي بروين تعرض للإصابة في مباراة السيتي ضد سوانزي التي انتهت لصالح السماوي بثلاثة أهداف مقابل هدف في يوم 24 سبتمبر الماضي.

الخبر السار أن الصحيفة أكدت على أن كيفين دي بروين قد يكون بإمكانه المشاركة مع مانشستر سيتي يوم السبت المقبل أمام فريق إيفرتون في البريميرليج.

أجويرو يتحدث عن بيب

تحدث النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو عن مدربه الكتالوني بيب جوارديولا المدير الفني الحالي لمانشستر سيتي وعن أسلوبه.

سيرجيو يقضي حالياً مهمته الدولية مع منتخب الأرجنتين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم وبعدها سيعود إلى مانشستر.

أجويرو تحدث عن جوارديولا أثناء تواجده في معسكر الأرجنتين مؤكداً على أن بيب رجل صعب إرضاءه في كل شيء، لكنه اعتبر أن هذا أمراً جيداً بالنسبة للاعبين.

جوارديولا فاز بكل مبارياته مع مانشستر سيتي باستثناء تعادل وحيد مع سيلتك في دوري الأبطال وخسارة وحيدة في البريميرليج أمام توتنهام هوتسبير.

كون تحدث عن التطور الذي حدث له مع بيب قائلاً: "الشيء الجيد أنني تعودت على التقدم باتجاه المدافعين والضغط عليهم عندما تكون الكرة مع المنافس".