استمرت الصحف ووسائل الإعلام الإنجليزية والعالمية في حديثها عن أخبار فريق مانشستر سيتي بطل البريميرليج، والحديث المستمر عن الصفقات المحتملة في سوق الانتقالات الشتوية المقبل. استهلال جولتنا الصحفية لهذا الصباح من "صنداي تايمز" والتقرير المنشور عن الصفقة التي يحاول مانشستر سيتي إبرامها هذا الصيف.

التقرير أشار إلى أن السيتي يسعى لتقديم عرضاً ضخماً إلى نادي أرسنال من أجل الحصول على خدمات لاعبه الأسباني الشاب هيكتور بيرلين.

السيتي وفقاً للصحيفة مستعد لدفع 40 مليون يورو من أجل شراء المدافع الأيمن لفريق أرسنال وهو رقم قياسي بالنسبة للاعب في هذا المركز.

مانشستر سيتي يسعى لتنفيذ طلبات جوارديولا وفقاً للتقرير بالتعاقد مع اللاعب الشاب لتدعيم الجبهة اليمنى في الموسم المقبل.

أجويرو قد يغيب

وإلى صحيفة "ذا صن" والتقرير المنشور عن اللاعب الأرجنتيني سيرجيو أجويرو وإمكانية غيابه عن مواجهات مانشستر سيتي المقبلة في البريميرليج ودوري أبطال أوروبا.

التقرير أكد على أن أجويرو قد يغيب عن مواجهة إيفرتون المقبلة في البريميرليج، وكذلك مباراة برشلونة في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

سيرجيو تعرض للإصابة في معسكر منتخب الأرجنتين الأخير وأصبح مهدداً بالغياب عن مباراة منتخب بلاده ضد باراجواي فجر الأربعاء المقبل.

أجويرو سيجري فحوصات طبية لتحديد مدى إصابته والمدة التي يحتاجها للتعافي والعلاج ولكن التقارير المبدئية تؤكد إصابته في ربلة الساق ما سيجعله بعيداً عن مواجهتي إيفرتون وبرشلونة.

يذكر أن دي بروين لن يشارك أيضاً مع مانشستر سيتي في مباراة إيفرتون في البريميرليج وكذلك مباراة برشلونة في كامب نو بعد أن تعرض للإصابة مؤخراً مع الفريق السماوي.