تتواصل أخبار مانشستر سيتي بلا توقف في صحف ومواقع العالم، وفي هذا التقرير نقدم يومياً نظرة سريعة على أبرز ما جاء في الصحافة العالمية عن النادي السماوي من أخبار وتقارير وشائعات وتصريحات. استهلال جولتنا الصحفية لهذا الصباح من "تايمز" والتقرير المنشور عن الصفقات التي يسعى جوارديولا لإبرامها في مانشستر سيتي في أقرب وقت.

التقرير أشار إلى أن بيب جوارديولا يرغب في التعاقد مع لاعبين جدد في مراكز الدفاع، وانتهى بالفعل من اختيار قائمة من اللاعبين لبدأ التفاوض معهم.

الصحيفة أشارت إلى أن مدرب مانشستر سيتي قدم لإدارة النادي السماوي قائمة تضم 4 لاعبين من أجل مفاوضتهم للانتقال لصفوف الفريق الإنجليزي.

ووفقاً لتايمز فإن القائمة ضمت لاعب أرسنال هيكتور برلين، واللاعب جوزيه جايا لاعب فالنسيا من أجل تطوير مركز ظهيري الأجناب على اليمين واليسار.

الصحيفة أنهت التقرير بأن إدارة مانشستر سيتي وافقت على طلبات جوارديولا وقامت بتخصيص مبلغ 100 مليون جنيه إسترليني من أجل تدعيم الفريق بهذه الصفقات.

40 مليون من أجل لاعب أرسنال

ولا زلنا مع "تايمز" والتقرير المنشور عن اللاعب الأسباني هيكتور برلين لاعب فريق أرسنال وإمكانية انتقاله لصفوف مانشستر سيتي.

الصحيفة أشارت إلى أن إدارة مانشستر سيتي استجابت لطلب جوارديولا ووضعت مبلغ 40 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع لاعب فريق أرسنال.

السيتي وفقاً للصحيفة يرغب في التعاقد مع لاعب مدافع أيمن بسبب أن الثنائي الحالي زباليتا وسانيا يتخطى عمرهم الـ30 عاماً.