استمرت الصحف ووسائل الإعلام الإنجليزية والعالمية في حديثها عن أخبار فريق مانشستر سيتي بطل البريميرليج، والحديث المستمر عن الصفقات المحتملة في سوق الانتقالات الصيفية. اهتمت معظم الصحف العالمية بشكل عام والإنجليزية على وجه الخصوص بالإصابة التي تعرض لها اللاعب البلجيكي كيفين دي بروين والتي ستبعده عن الملاعب في الفترة المقبلة.

صحيفة "تيلي جراف" أشارت إلى أن مانشستر سيتي سوف يفقد واحد من أبرز لاعبيه هذا الموسم وهو كيفين دي بروين بسبب الإصابة التي ستبعده لمدة 4 أسابيع عن رجال جوارديولا.

وبذلك تأكد غياب كيفين دي بروين عن مباراة سيلتك الاسكتلندي وكذلك عن مواجهة فريق برشلونة في الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أوروبا والتي ستقام في أسبانيا.

دي بروين تعرض للإصابة في المباراة السابقة لمانشستر سيتي وغادر الملعب ليعلن بعدها جوارديولا عن إصابة اللاعب وانتظار التقرير الطبي عن حجم الإصابة.

ألونسو يشيد بعمل جوارديولا في السيتي

وإلى صحيفة "ميرور" والتقرير المنشور عن فريق مانشستر سيتي هذا الموسم ومدربه الجديد بيب جوارديولا الذي يقود الفريق السماوي للمرة الأولى.

تشابي ألونسو الذي عمل تحت قيادة جوارديولا في بايرن ميونيخ والذي لعب في البريميرليج بقميص ليفربول أشاد بتجربة مدربه السابق في الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي.

ألونسو أكد على أن جوارديولا قام بالفعل بعمل رائع مع مانشستر سيتي في بداية مشواره في البريميرليج قياساً على أنه لم يعمل سوى لمدة شهرين فقط في إنجلترا مع فريقه الجديد.

تشابي قال لصحيفة "ماركا" أن جوارديولا لديه موهبة طبيعية ويفهم كرة القدم جيداً، وهو ما يساعده على إيصال كل ما لديه للاعبيه".

لاعب ريال مدريد السابق واصل قائلاً: "جوارديولا يساعد اللاعبين أنفسهم على زيادة الرغبة والحافز لتطوير أنفسهم، فهو يعمل بشكل منظم جداً ومنهجي".