يعلن نادي مانشستر سيتي عن انتقاله لاعبه سمير نصري إلى صفوف فريق إشبيلية الأسباني على سبيل الإعارة حتى نهاية موسم 2016-2017.

البداية من شبكة "سكاي سبورتس" والتقرير المنشور عن ديميتري ساليك وكيل أعمال النجم الإيفواري يايا توريه لاعب مانشستر سيتي المُستبعد من قائمة فريقه في دوري أبطال أوروبا.

المدرب الكتالوني بيب جوارديولا كان قد أعلن قائمة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا لمرحلة المجموعات ولم تضمن القائمة اسم أحد نجوم واعمدة السيتي في المواسم الأخيرة وهو يايا توريه.

وكيل اللاعب اعتبر أن استبعاد يايا توريه بمثابة إذلال للاعب كبير لكنه أكد على أن جوارديولا سيثبت أنه مدرباً عظيماً لو نجح في تحقيق الفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم في ظل هذا القرار.

لكن ديميتري عاد وأكد على أن يايا توريه لاعب محترف يؤدي عمله بشكل يومي وسيبذل أقصى جهده لمساعدة مانشستر سيتي في البطولات المحلية.

فحص طبي للقائد

وإلى صحيفة "ديلي ميرور" والتقرير المنشور عن النجم البلجيكي فينسنت كومباني وإمكانية عودته قريباً إلى صفوف مانشستر سيتي للمشاركة في المباريات.

التقرير أكد على أن الجهاز الطبي في مانشستر سيتي قام بإخضاع القائد إلى فحص طبي متطور للغاية سيكشف مدى شفاء اللاعب من الإصابة التي لحقت به.

جوارديولا ينتظر شفاء كومباني من أجل إشراكه في المباريات والقيام بالتدوير في الوقت اللازم في ظل قيام الثنائي أوتاميندي وستونز بمهمة اللعب أساسياً مع الفريق واستخدام الظهير الأيسر كولاروف كبديلاً لهما.