استمرت الصحف ووسائل الإعلام الإنجليزية والعالمية في حديثها عن أخبار فريق مانشستر سيتي بطل البريميرليج، والحديث المستمر عن الصفقات المحتملة في سوق الانتقالات الصيفية. استهلال جولتنا الصحفية لهذا الصباح من "ذا صن" والتقرير المنشور عن اللاعب المونتينجري ستيفان يوفيتيتش مهاجم مانشستر سيتي المُعار إلى صفوف فريق إنتر ميلان الإيطالي.

التقرير أكدعلى أن اللاعب أصبح قريباً من الانتقال إلى صفوف فيورنتينا على سبيل الإعارة مع وجود رغبة من ناديه القديم في التعاقد معه خلال هذا الصيف.

المدرب الجديد للإنتر فرانك دي بور أبدى رغبته في رحيل يوفتيتش الذي يلعب مع الإنتر مُعاراً مع إلزامية الشراء مقابل 14.5 مليون جنيه إسترليني.

روبيرتس سيلعب ضد السيتي

وإلى "سكوتيش ديلي ريكورد" والتقرير المنشور عن لاعب مانشستر سيتي الشاب باتريك روبيرتس والمُعار إلى صفوف فريق سيلتك الاسكتلندي.

قرعة دوري أبطال أوروبا أسفرت عن وقوع مانشستر سيتي في المجموعة الثالثة في دوري الأبطال إلى جوار فرق برشلونة وبروسيا مونشنجلادباخ وسيلتك.

التقرير أكد على أن مانشستر سيتي منح الضوء الأخضر للاعبه الشاب روبيرتس لكي يشارك مع فريقه الاسكتلندي في دوري الأبطال ضد فريقه القديم.

الصحيفة استعانت بتصريحات بيرجستين التي قال خلالها رداً على إمكانية إشراك روبيرتس ضد السيتي: "نعم ولم لا؟ نحن نريده أن يكون أفضل عن طريق لعب عدد كبير من المباريات".

إيفرتون غير مهتم بهارت

وأخيراً مع "ديلي ميل" والتقرير المنشور عن الحارس الإنجليزي الدولي جو هارت وإمكانية انتقاله لفريق أخر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.