استمرت الصحف ووسائل الإعلام الإنجليزية والعالمية في حديثها عن أخبار فريق مانشستر سيتي بطل البريميرليج، والحديث المستمر عن الصفقات المحتملة في سوق الانتقالات الصيفية. استهلال جولتنا الصحفية لهذا الصباح من "جارديان" والتقرير المنشور عن المهاجم الإيفواري ويلفريد بوني وإمكانية انتقاله إلى صفوف فريق وست هام في الصيف الجاري.

الصحيفة نشرت تصريح لبيليتش المدير الفني لفريق وست هام قال خلاله أن اللاعب ويلفريد بوني مازال خياراً متاحاً أمام فريقه في سوق الانتقالات الجاري لتدعيم صفوفه.

بيليتيش تحدث عن مهاجم السيتي قائلاً: "بوني لاعب جيد، نحن نسعى لضم لاعب جديد في الفترة المقبلة لكني لست مفاوض أنا أعمل كمدير فني هنا".

ويلفريد بوني يرتبط باسمه بالانتقال للعديد من الأندية الإنجليزية في الصيف الحالي أبرزها وست هام بعد أن أعلن مديره الفني أن مهاجم السيتي أحد الخيارات المُتاحة.

جيرارد بيكيه يشيد بمدافع السيتي

وإلى صحيفة "ذا صن" والتقرير المنشور عن اللاعب بيكيه مدافع فريق برشلونة الأسباني وإشادته باللاعب جون ستونز مدافع فريق مانشستر سيتي.

بيكيه تحدث عن اللاعب ستونز قائلاً: "إنه أفضل مدافع في الوقت الحالي في إنجلترا، إنه لاعب رائع وأنا أحب الطريقة التي يلعب بها، أعتقد أنه من الصعب جداً اللعب بهذا الشكل في إنجلترا".

بيكيه واصل قائلاً: "بيب جوارديولا سيساعد ستونز كثيراً، سيجعله أكثر قدره على حساب المخاطر والتحركات والتمرير للأمام، أعتقد أنه سيكون عظيماً".

السيتي يواجه سوانزي

وأخيراً مع "ديلي ميل" والتقرير المنشور عن المواجهة القادمة للسيتي في كأس الرابطة ضد فريق سوانزي سيتي وفقاً لما أسفرت عنه القرعة.

الصحيفة اهتمت بمواجهة مانشستر سيتي وسوانزي التي ستقام يوم 19 سبتمبر المقبل في ملعب سوانزي في ويلز في أولى مواجهات السماوي في كأس الرابطة.