استمرت الصحف ووسائل الإعلام الإنجليزية والعالمية في حديثها عن أخبار فريق مانشستر سيتي بطل البريميرليج، والحديث المستمر عن الصفقات المحتملة في سوق الانتقالات الصيفية. استهلال جولتنا الصحفية لهذا الصباح من "ديلي ميل" والتقرير المنشور عن الحارس التشيلي كلاوديو برافو حارس مرمى فريق برشلونة الأسباني واقتراب انتقاله لصفوف مانشستر سيتي.

الصحيفة نشرت صوراً لبرافو في مدينة مانشستر وأكدت على أنه جاء من أجل إجراء الفحص الطبي في نادي مانشستر سيتي والتوقيع على عقود انتقاله للفريق السماوي.

التقارير تؤكد على أن برافو سيكون حاضراً في ملعب الاتحاد لمشاهدة فريق مانشستر سيتي ضد فريق ستيوا بوخارست في تمهيدي دوري أبطال أوروبا المؤهل لمرحة المجموعات.

الصحيفة نفسها نشرت صوراً لمحادثة بين جوارديولا وجو هارت حارس مرمى الفريق أثناء التدريبات قيل أنها محادثة عميقة وقوية بين المدرب الأسباني وحارس إنجلترا الأول.

جوارديولا علق على الصور بعد ذلك مشيراً إلى أن علاقته بالحارس جو هارت طيبة وأنه يتحدث معه في كرة القدم فقط وهو أيضاً محور الحديث الذي دار بينهما أمام الكاميرات.

بيب أشار إلى أن جو هارت يمكنه أن يشارك ولديه نفس فرص أي حارس أخر في الفريق في المشاركة، وأنه مازال لاعباً في الفريق ويتعامل معه وكأنه سيستمر بلا نهاية في الفريق.

نابولي يفكر في مانجالا

ولازلنا مع "ديلي ميل" والتقرير المنشور عن المدافع الفرنسي إلياكويم مانجالا لاعب مانشستر سيتي وإمكانية رحيله عن صفوف الفريق السماوي والانتقال إلى نادي أخر هذا الصيف.

الصحيفة نشرت أن نادي نابولي الإيطالي أرسل استفساراً لنادي مانشستر سيتي حول إمكانية التعاقد مع المدافع مانجالا إذا كانت هناك رغبة في السيتي للسماح له بالرحيل.

مانجالا يواجه صعوبة في حجز مكانة أساسية مع جوارديولا الذي يعتمد على جون ستونز وأوتاميندي وكولاروف في مركز قلب الدفاع، فضلاً عن عودة القائد كومباني من الإصابة قريبا.

مانجالا لعب 64 مباراة بقميص مانشستر سيتي منذ انتقاله من صفوف بورتو البرتغالي في عام 2014 لكنه هذا الموسم مازال يبحث عن المشاركة رقم 65.