ضم التصميم الجديد لطاقم مانشستر سيتي الأساسي لموسم 2017/2018 أكثر الخطوط المحببة. ويتميز الطاقم السماوي الأحدث برقبة مستديرة مع تقليم أبيض وسروال قصير ذو لون أبيض، بالإضافة إلى جوارب سماوية اللون مع خط ماروني، تماما كما كان طاقم الفريق قبل 50 عاما عندما أصبح بطلا لإنجلترا تحت قيادة المدرب جو ميرسر موسم 1967/1968.

الطاقم الجديد يستحضر أسماء مجموعة من أساطير النادي مثل كولن بيل، فرانسيس لي ومايك سمربي، حيث ارتدوا نفس التصميم المميز، لكن الطاقم الجديد يتميز بتقنية إيروسويفت المقدمة من نايكي.



وسيستفيد رجال المدرب بيب جوارديولا من التقنية الجديدة التي ستعمل على تعزيز أدائهم من خلال تحقيق أقصى قدر من التهوية، كما تحتوي الجوارب على تقنية "جريب" والتي تعمل على تحسين التواصل بين القدم والحذاء.



وعلى صدر القميص سيستمر الشريك الرئيسي للنادي الاتحاد للطيران، ولكن وللمرة الأولى ستظهر نيكسن للإطارات على الأكمام اليسرى لقميص الفريق السماوي في جميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.



ويتمنى ليروي ساني أن يحاكي نجوم الفريق الحالي أسلافهم في موسم 1967/1968 من أجل تحقيق إنجازات مماثلة، عند ارتداء نفس القمصان.

وقال الجناح الألماني: "أحببت الموسم الأولى لي مع مانشستر سيتي".

وأضاف قائلا: "نعمل بجدية للعب كرة القدم سريعة ومثيرة وهجومية، نتطلع قدما لصنع لحظات انتصار بالنسبة لجماهيرنا".

وسيكون شرف ارتداء القمصان الجديدة لأول مرة من نصيب فريق السيدات، حيث سيلتقي مساء اليوم مع سندرلاند في سلسلة مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي لفترة الربيع.



وبعد تحقيق ثلاثة ألقاب في الموسم الماضي، تتطلع ستيف هوتون لموسم أخر ناجح مع الطاقم الجديد لمانشستر سيتي.

وقالت قائد الفريق النسائي: "نواصل بناء مشروع مثير هنا في مانشستر سيتي، ونريد أن نحقق النجاح من خلال دمج المواهب الشابة مع اللاعبات الأكثر خبرة".



الطاقم الأساسي الجديد لمانشستر سيتي في موسم 2017/2018 متاح للشراء الآن عبر: mancity.com/shop ، ومن خلال متجر النادي في استاد الاتحاد.