سيستضيف مانشستر سيتي وجوجل حدث هاكاثون الثاني في استاد الاتحاد خلال شهر فبراير. وبعد النجاح الكبير الذي حققه في شهر يوليو، سوف يعود #HackManCity وهذه المرة ستكون الجماهير في قلب الحدث الذي يمتد لمدة ثلاثة أيام، حيث سيطلب من المشاركين الكشف عن طرق مبتكرة تمكن النادي من تعزيز الإنتماء للمجتمع بين القاعدة الجماهيرية العالمية للسيتي.

وبدعم مرة أخرى من الوكالة المحلية الرقمية، فإن النادي يبحث عن المبرمجين والمصممين والباحثين والاستراتيجيين والمسوقين والمتخصصين في وسائل الإعلام الإجتماعية والطلاب والمبتكرين للمساعدة المشجعين حول العالم على الوصول إلى التكنولوجيا الرقمية الأكثر تقدما من أجل التواصل مع الجماهير الأخرى وفريقهم.

وجود جوجل سيتيح للمتقدمين فرصة للاستفادة من مجموعة كبيرة من الخبرات الفنية، عملاق التكنولوجيا سيوفر الدعم من الحكماء والوسطاء ذوي الخبرة.

الحدث سيجرى بين 10 و12 فبراير، والدفعة الثانية ستكون متاحة لأي شخص فوق سن 18 عاما يمكن له إثبات مهاراته التقنية والعاطفية لكرة القدم والتسويق الرقمي.

الجديد في عام 2017 أن المجموعة الناجحة سوف تحصل على الفرصة لشحذ مهاراتهم من خلال الإمكانيات التي توفرها الأكاديمية، حيث تم تصميم Cityzen Hack للأشخاص ذوي الخبرة.

دييجو جيجلياني مدير الإعلام والإبتكار في مجموعة السيتي لكرة القدم عبر عن تطلعاته مرة أخرى عما سينتج من أفكار في #HackManCity.

وقال جيجلياني: "من نسخة هاكاثون الأولى إلى موقعنا المشترك الذي تم إنشاؤه على الإنترنت، فقد شاهدنا بشكل مباشر أن الأفكار العظيمة يمكن أن تأتي من أي مكان".

وأضاف قائلا: "من خلال الانخراط في الحوار المفتوح مع مجتمع متنوع وعاطفي، كنا قادرين على كشف مسارات جديدة من أجل الاستكشاف معا".

"نأمل في تكرار هذا مرة أخرى خلال هاكاثون الثانية التي سنستضيفها، من خلال الانخراط مع مجتمعنا والخروج بوسائل مبتكرة لاستخدام التكنولوجيات الجديدة أو الوسائل الرقمية التي تخلق الشعور بالانتماء بين قاعدتنا الجماهيرية على مستوى العالم".

أكثر من 60 من المبدعين شاركوا في هاكاثون الإفتتاحية للنادي، والتي ركزت على استخراج الأفكار من أجل تحسين الأداء من خلال بيانات المباريات.

ومع تفاعل العجبين في الحدث الأخير، فإن عددا من المشاركين سيحصل على الفرصة لحضور مباراة مانشستر سيتي وسوانزي سيتي في عطلة نهاية الأسبوع قبل تجربة جو من المرح والتفاعل مع الجماهير بشكل شخصي.

ومن أجل تلبية وفهم احتياجات مجتمع كرة القدم بأكمله، سيتم تشجيع الأخرين من أجل الاستمتاع بالمباراة مع المشجعين المحليين أو زيارة أندية كرة القدم أخرى في الدوري.

للتقدم بطلب للمشاركة في حدث هذا الموسم #HackManCity ، يرجى زيارة www.hackmancity.com وتعبئة نموذج الطلب قبل 10:00 يوم الاثنين 23 يناير.

وسيحصل جميع المشاركين الذين سيتم اختيارهم على وجبات مجانية والإقامة لمدة ليلتين.