أكد جابريل جيسوس أنه سيستعيد لياقته البدنية بالكامل قريبا. وكان المهاجم البرازيلي قد تعرض للإصابة في المباراة الودية الدولية التي أقيمت في أستراليا أمام المنتخب الأرجنتيني بعد اصطدامه بزميله نيكولاس أوتامندي.

وبعد إصابته في الوجه كان هناك مخاوف أولية حول خضوعه لعملية جراحية، لكن اللاعب الشاب قام بعمل تغريدة على تويتر لإعلام الجماهير بحقيقة إصابته.

وكتب جيسوس: "لن أحتاج لجراحة، من المفترض أن أعود خلال ثلاثة أسابيع، شكرا لكل الجماهير على الدعم والحب، شكرا لدكتور باجورا وفريقه".

وعلى فيسبوك كتب جيسوس: "مرحبا! لقد تعرضت للإصابة في الوجه وبالأمس خضعت لعدة اختبارات ولدي أخبار جيدة، التعافي يسير بشكل جيد ولن أحتاج لإجراء جراحة، بعد 15 يوما سيكون هناك إعادة تقييم، وكل العلامات تظهر أنني سأعود بعد ثلاثة أسابيع! شكرا جزيلا لكل من أرسل لي ودعمني وصام بالصلاة من أجلي! شكرا للدكتور باجورا ودكتور كلاوديو لوتمبيرج والدكتور سيرجيو ميراندا على العلاج والاهتمام".

وسنوافيكم بالمزيد عن حالة جابريل جيسوس بعد إعادة التقييم.

وستبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد بعد عدة أسابيع، ويأمل بيب جوارديولا في أن يلحق اللاعب الشاب بالفريق في الوقت المناسب قبل السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية.